Theory of Mind نظرية العقل


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بالتعاون مع وزارة التنمية السياسية جامعة عمان العربية تقيم عرضاً مسرحياً بعنوان " شارك "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د. فؤاد الجالودي
Admin


عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 02/08/2008
العمر : 47

مُساهمةموضوع: بالتعاون مع وزارة التنمية السياسية جامعة عمان العربية تقيم عرضاً مسرحياً بعنوان " شارك "   الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 9:15 pm

بالتعاون مع وزارة التنمية السياسية
جامعة عمان العربية تقيم عرضاً مسرحياً بعنوان " شارك "

حرصاً من جامعةعمان العربية على القيام بواجباتها المجتمعية وبهدف توعية طلبتها بأهمية المشاركة في الانتخابات النيابية المنوي عقدها بتاريخ 9/11/2010 في المملكة الأردنية الهاشمية فقد تعاونت الجامعة مع وزارة التنمية السياسية بعرض مسرحية بعنوان " شارك " وذلك يوم الأربعاء 3/11/2010 الساعة الثانية عشر ظهراً في مدرج الجامعة ومشاركة كبيرة من الطلبة .
تم عرض المسرحية برعاية نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمد أبو صالح وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد كبير من طلبة الجامعة من الكليات المختلفة وعن وزارة التنمية السياسية السيد علي الخوالدة مدير مؤسسات المجتمع المدني
وقد عرض المسرحية مجموعة من موظفي وزارة التنمية السياسية ، والتي هدفت إلى إبراز أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات وترجمة رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية الرامية إلى إيجاد مجلس نيابي يفتح الآفاق أمام مستقبل أردني واعد بالإنجاز والازدهار.
وقد بين عميد شؤون الطلبة الدكتور فؤاد الجوالدة أهمية مشاركة الطلبة في الانتخابات النيابية ، وأشار الجوالدة إلى مجموعة من أقوال سيد البلاد في الديمقراطية والمشاركة في العملية الانتخابية.
وبين أن جامعة عمان العربية تأمل من طلبتنا تقديم المصلحة الوطنية العليا عند ذهابهم إلى صناديق الاقتراع والمساهمة في إظهار هذه المناسبة الوطنية بأبهى صورها.
والتمتع بقدر عال من المسؤولية الوطنية مما يؤشر على أن طلبة الجامعة قادرون على إنجاح هذه الانتخابات كاستحقاق دستوري. والعمل على توعية المواطنين لحثهم على الإقبال على المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية. وإيصال النائب المتميز إلى مجلس النواب المقبل يعد مكسبا وطنيا، وترجمة حقيقية للخط الذي اختاره الوطن في تحقيق الصالح العام.
ومن الجدير ذكره ان جامعة عمان العربية تأسست كجامعة خاصة غير ربحية في عام 1999 لتكون مناظرة للجامعات الخاصة المرموقة في الدول المتقدمة، وتقدم الجامعة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدة تخصصات , وتعد جامعة عمان العربية جامعة أردنية معتمدة اعتماداً عاماً وخاصاً وعضو في إتحاد الجامعات العربية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mind.yoo7.com
 
بالتعاون مع وزارة التنمية السياسية جامعة عمان العربية تقيم عرضاً مسرحياً بعنوان " شارك "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Theory of Mind نظرية العقل :: الدورات والندوات وورش العمل :: الدورات والندوات وورش العمل-
انتقل الى: